1- زيادة رضاء عملائنا ( الداخليين - الخارجيين ) عن الخدمات والمنتجات المقدمة لهم من الدار بنسبة 20% عن العام السابق طبقاً للقياسات الإحصائية الدورية.2- رفع كفاءة البنية التحتية للدار بنسبة 20% وذلك طبقاً للخطة خلال عام. 3- رفع كفاء 50% من العاملين بالدار على مدار أربع دورات ربع سنوية في مجالات ( إدارة الفنادق والمنشأت الخدمية - مهارة التعامل مع العملاء - فن الإتيكيت – فن البيع ).4- تطبيق معايير نظم إدارة الجودة طبقاً للمواصفات القياسية ISO 9001/2015.5- تطبيق معايير نظم إدارة سلامة الغذاء ISO 22000/2005. 6- الإلتزام بالتطوير والتحسين المستمر من خلال إنشاء قسمين ( العلاقات العامة - والتسويق ) مع تدريب الأفراد المعينين في هذه الأقسام على مهام وواجبات الأقسام الجديدة من خلال دورات متخصصة في هذه المجالات.
إذا كنت تبحث عن إجابات لإستفساراتكم او ترغب في حل مشكلة لديك ستجد العديد من الطرق للإتصال بنا هنا